فيديــو: هنيئا لآسفي، المجلس الإقليمي يعرض المراحل الأخيرة التي سيكون عليها كورنيش اسفي برآسة عامل الإقليم.
إنعقد صباح يوم أمس الجمعة بعمالة اسفي إجتماعا موسعا ترأسه عامل إقليم اسفي “الحسين شينان” بحضور رئيس المجلس الإقليمي “عبد الله كاريم” ورئيس المجلس البلدي وممثل عن المكتب الشريف للفوسفاط والمدير الجهوي لسكك الحديدية.. وقد خصص هذا الإجتماع لمناقشة المراحل الأخيرة التي سيعرفها تهيئة مشروع كورنيش اسفي في حلته الجديدة، والكيفية التي ستكون عليها الأشغال في ضل العديد من الإكراهات التي تحيط بكورنيش اسفي من مقاهي طهي السمك وتقاطع كورنيش اسفي مع السكة الحديدية وشكل المقاهي المتواجدة وسط الكورنيش.
وقد تم مناقشة أنواع عديدة من حجر الكرانيت وتمنها في السوق مقارنة مع حدة جودتها قياسا مع تجارب العديد من المدن المغربية كالصويرة وعروس الشمال طنجة، ليتم إقتراح داخل الإجتماع نوع من حجر الكرانيت إعتمدته إحدى المدن كنمودج يمكن إعتماده في تهيئة كورنيش اسفي الذي سيكون حتما إضافة حقيقية ضمن مسلسل المشاريع التي سيعتمدها المجلس الإقليمي في منتصف هده السنة، والتي لا يمكن لنا إلا التنويه بها وبالمجهودات الكبيرة المبدولة من مختلف الشركاء القائمين على إخراجها لبر الوجود.

لا توجد تعليقات