Logo

فيديــو: أسرة من اليوسفية تعيش ساعات في الجحيم بسب إنعدام الضمير المهني لبعض أطباء مستشفى محمد الخامس.

بواسطة

عرف اليوم المستشفى الإقليمي محمد الخامس، فوضى عارمة بسبب عدم توفر هذا الأخير على أطباء يتوفرون بما فيه الكفاية على جانب قليل من الحس الإنساني، يؤهلهم ليكونوا ضمن قافلة “ولاد الشعب” كي يشعروا بمعاناة أسرة أتتنا من مدينة اليوسفية حاملة معها جثة أم لثلاثة أطفال فقدت أنفاسها أثناء الولادة بإحدى المصحات الخاصة بمدبنة اليوسفية، ولأن الموت كان مفاجئ للأسرة فقد شككت عائلة الفقيدة في سلامة عملية الولادة، ليطالب بذلك الوكيل العام للملك بالتشريح الثلاثي، وهنا يكمن مربط الفرص حيت أن الأسرة وجدت صعوبة في التواصل مع إداريي مستشفى محمد الخامس الذي ضلت هواتفهم خارج التغطية لأسباب مجهولة.
وحسب تصريحات أسرة الفقيدة فقد حضر طبيب التشريح الذي عين قبل أشهر من طرف بلدية أسفي بمستودع الأموات، بالإضافة إلى دكتور قسم المستعجلات “بنشعيبة”، في حين إمتنع طبيب قسم الولادة صاحب الإختصاص الدكتور “عادل م.”الحضور لمستودع الأموات من أجل التشريح لأسباب أيضا مجهولة، والتي كانت حاجزا منيعا في إجراء التشريح الطبي إلى حدود التاسعة ليلا، ليضل مصير الفقيدة تحت رحمة الله، فأرجوكم إرحمونا فإن الله رحيم.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *