” جرأة ” تدوينة فيسبوكية لنائب عمدة المدينة “لمخودم” تؤكد فساد بعض الموظفين بقسم التعمير ببلدية اسفي.
مما لا شك فيه أن قسم التعمير ببلدية اسفي يعيش مشاكل متعددة ارتباطا بالملفات الكبيرة والمختلفة التي تطرح يوميا داخل هذا القسم، إلا أن هناك من حفروا بصمتهم وتجربتهم في معالجة العديد من المشاكل التي تؤرق كاهل المواطنين، لندكر بذلك نائب رئيس المجلس البلدي “محمد لمخودم” الذي ساهم بشكل فعال في سقل تجربته وتسخيرها خدمة لساكنة المدينة، وذلك عن طريق تسريع وتيرة العديد من الملفات والبحت في قانونيتها بقسم التعمير، التي كانت في الأمس القريب تستغرق شهور عديدة لإنجازها، فليس ما مرة سمعنا جميعا صراخه وعصبيته على بعض الموظفين داخل بهو البلدية غيرة ودفاعا عن مصالح المواطنين دون تمييز.
وقد فاجأنا مساء هذا اليوم نائب عمدة المدينة “محمد لمخودم” بتدوينة فيسبوكية سأل من خلالها عن دور قسم التعمير باسفي..؟؟ لنعتبر هذا الخروج ” جرأة ” حاول أن يوضح من خلالها أن دور هذا القسم لا ينحصر في إعطاء الرخص فقط للمواطنين وأن هذا الفعل ثانوي ليس إلا، معتبرا في مختلف خرجاته أن قسم التعمير فلسفة تعكس ثقافتنا وإرتنا من خلال جمالية البناء الجغرافي للمدينة، وهذا يذكرنا كذلك برخص بعض العمارات والبنايات التي منحت لبعض رجال الأعمال بطرق مشبوهة، تورط فيها بعض الموظفين الذين تم نقلهم من هذا القسم الذي لا زال يضم بعض الفاسدين الذين تورطوا في عدة خروقات سبق وعبر من خلالها الحاج لمخودم بعدة عبارات منها “قسم التعمير ماخدامش” و “قسم التعمير ماشي في المستوى”.

لا توجد تعليقات