فيديـو: “الكرياني” نحن مع النزهاء من الموظفين وليس الفاسدين، و”عاطف” تتوعد النقابة بكشف ملفات البيع والشرا في التنازلات.
بعد مهزلة اقتحام نقابة الموظفين لبهو بلدية اسفي، وبعد محاولاتهم فرض سلسلة من الضغوطات التي تجاوزت كل الحدود المقبولة، بغية فرض جانب من المطالب التي لا زالت موقوفة التنفيذ بسبب عجز النقابة وفشلها في تسيير مشروع ساهمت فيه الجماعة بمساحة أرضية بتمن زهيد جدا لم يتجاوز 90 درهم، قصد استفادة جانب كبير من الموظفين من شقق في حدود 14 مليون، وذلك احتراما للقدرة الشرائية والمالية لبعض الموظفين الذين حلموا لسنوات باقتناء شقة تضمن كرامتهم وحرمتهم، فقد عرفت دورة المجلس البلدي صباح هذا اليوم تدخلات حامية عبر من خلالها الجميع عن استنكارهم للأسلوب الهمجي الذي أصبحت تتبعه نقابة الموظفين بجماعة اسفي.
وحسب ما سبق دكره، فقد استنكر المستشار “الطيبي الكرياني” إقحام إسمه في بيان نقابة الموظفين، مدكرا أنه مع الموظفين النزهاء وليس مع الموظفين الاشباح الذين يستغلون النقابة لفرض ضغوطاتهم على مجلس اسفي لاستمرارهم في الخروقات، مؤكدا أنه مع حل مشكل الموظفين للإستفادة من شققهم لكن بالقانون وليس بلوي الدراع، مطالبا عمدة المدينة بفتح تحقيق ومحاسبة المتورطين، في حين اتجهت قيدومة المستشارات “السعدية عاطف” إلى تحدير النقابة من التمادي في خروقاتها التي تجاوزت حرمة البلدية، متهمة بعض أعضاء النقابة بالفساد والتورط في العديد من الملفات الغير القانونية، والبيع والشرا في التنازلات بطرق مشبوهة، متوعدة النقابة برفع دعوة قضائية للأضرار الجسدية التي تعرضت لها من طرف بعض أعضاء النقابة التي حصلت على إثرها على شهادة طبية تثبت عجزها عن الوقوف لأيام.

لا توجد تعليقات