رئيس الوداد “الناصيري” يسرق اللاعب “أوكيشوكو” من أولمبيك أسفي.
استطاع فريق الوداد البيضاوي خطف اللاعب النيجيري غابرييل اوكيشوكو من فريق أولمبيك أسفي بعدما لم يتمكن هذا الأخير من التعاقد مع اللاعب وتفضيله لعرض الوداد.
وذكرت مصادر موثوقة لموقع “أسفي-أشكاين”، أن مسؤولين من الفريق المسفيوي قد حاولت في وقت سابق الحصول على خدمات الدولي النيجيري حين كان يقضي فترة تجريبية بمعقل الوداد مركز بن جلون.
وقد ذكر ذات المصدر، أن الجهة التي فاوضت اللاعب من مسؤولي الفريق المسفيوي، قد أبدت موافقتها على مسايرة متطلبات اللاعب برغم الضائقة المالية التي يعاني منها النادي وحرمانه من منحة 600 مليون التي تمنحها الجامعة.
يذكر أن نادي أولمبيك أسفي، لم يحسم بعد في جمعه العام لانتخاب الرئيس الجديد، واختار مسؤولوه تاريخ 25 غشت من الشهر الجاري موعدا لجمعه العام، برغم أن الجامعة كانت قد حددت تاريخ انعقاد الجموع قبيل 15 غشت.
لا توجد تعليقات