فيديو، الفتح الرباط يوقظ الأولمبيك المسفيوي من أحلام الانتصارات بثلاثية نظيفة خارج الديار + فيديو
https://www.youtube.com/watch?v=xNCnXirq7vk
انتصر فريق الفتح الرباطي على ضيفه أولمبيك آسفي بثلاتة أهداف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الاثنين، على حساب الجولة الثانية من الدوري المغربي اتصالات المغرب والتي احتضنتها أرضية الملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط وأدارها الحكم محمد العلام.
وافتتح التسجيل للفتح الرباطي عبد الرحيم مقران في الدقيقة 17، وضاعف النتيجة للفتحيين لامين دياكيتي في الدقيقة 28، قبل أن يعود يوسف أنور في الدقيقة 49 ليزيد من معاناة المسفويين ويسجل الهدف الثالت لفريقه.
واحتل الفتح الرباطي بهذا الفوز المركز الثاني مؤقتا برصيد أربع نقاط من تعادل وفوز، في انتظار إجراء باقي المباريات، بينما تجمد رصيد أولمبيك آسفي في ثلاث نقاط من فوز على ضيفه الوداد البيضاوي بهدفين مقابل هدف.
لا توجد تعليقات