من واجبك التحاق بالمسوول او تسمع لؤهم حتى هما راهم في مدينة الجديدة اما الكلام كاع ناس تعرف تدوي اوكلام كي تسمع من 2 هذ راجل عنا هذف بغا وصل ليه الجواب عند الطرف التاني السيد عبد العظيم هو لي غادي جوبك عليه ممثل النقابة النقل. بالجديدة
بسم ألله الرحمان الرحيم وصلى ألله على رسوله الكريم .اشهد على نفسي كمسير اشغال مع شركات كبرى بالمغرب في بناء عدة مشاريع من طرق وقناطر وسدود وكان من بين الشركات التي كانت تعمل معنا شركة بين الودان (s t b ) الشركة التي اشهد بها انها الشركة الممتازة في عملها والتزامها في الوفاء بالعمل .واما ما أدلى به السيد عزيز بن ميرة على الحمولة الزايدة لنا في كل الطرق مراقبة مشددة من رجال أمن ورجال درك ورجال مراقبة الطرق لوزارة النقل والتجهيز (service des mines) وزاءد عن هذا ان هذه الشركة لها شاحنات جديدة تنبه كل السائقين باحترام القانون خوفا على شاحناتها .وكل هذه الانتقادات التي أدلى بها السيد عزيز كلها افتراء وحسد لأن السفقة بين شركة بين الودان والمكتب الوطني للكهرباء فازت بها (s t b ) .
بسم ألله الرحمان الرحيم وصلى ألله على رسوله الكريم .اشهد على نفسي كمسير أشغال في البناء والقناطر والطرق والسدود .ان شركة بين الودان (s t b )كانت تعمل معنا في بناء المغرب بصدق وإخلاص في العمل والوفاء بالالتزام .اما كل ما أدلى به السيد عزيز بن ميرة عن الحمولة ؟ لنا في كل الطرق حراسة مشددة من طرف رجل أمن رجال الدرك الملكي ورجال مراقبة الطرق لوزارة النقل (service des mines) والحقيقة ما دفع السيد عزيز لهذا الأدلاء هو ان السفقة التي أجريت بين شركة s t. B والمكتب الوطني للكهرباء كانت لصالح شركة بين الودان .اما عن الساءقين كان دايما السيد مدير الشركة يلزمهم على احترام القانون حفاظا على شاحناته والعناية بها لانها جديدة الاستعمال .اما عن انقلاب الشاحنة قدر ؟وقال الله في كتابه العزيز خلقنا الحديد وفيه باس شديد .كما قال جل جلاله في سورة الفلق .(قل اعود برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر الفنانات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد صدق الله العظيم .
3 تعليقات
من واجبك التحاق بالمسوول او تسمع لؤهم حتى هما راهم في مدينة الجديدة اما الكلام كاع ناس تعرف تدوي اوكلام كي تسمع من 2 هذ راجل عنا هذف بغا وصل ليه الجواب عند الطرف التاني السيد عبد العظيم هو لي غادي جوبك عليه ممثل النقابة النقل. بالجديدة
بسم ألله الرحمان الرحيم وصلى ألله على رسوله الكريم .اشهد على نفسي كمسير اشغال مع شركات كبرى بالمغرب في بناء عدة مشاريع من طرق وقناطر وسدود وكان من بين الشركات التي كانت تعمل معنا شركة بين الودان (s t b ) الشركة التي اشهد بها انها الشركة الممتازة في عملها والتزامها في الوفاء بالعمل .واما ما أدلى به السيد عزيز بن ميرة على الحمولة الزايدة لنا في كل الطرق مراقبة مشددة من رجال أمن ورجال درك ورجال مراقبة الطرق لوزارة النقل والتجهيز (service des mines) وزاءد عن هذا ان هذه الشركة لها شاحنات جديدة تنبه كل السائقين باحترام القانون خوفا على شاحناتها .وكل هذه الانتقادات التي أدلى بها السيد عزيز كلها افتراء وحسد لأن السفقة بين شركة بين الودان والمكتب الوطني للكهرباء فازت بها (s t b ) .
بسم ألله الرحمان الرحيم وصلى ألله على رسوله الكريم .اشهد على نفسي كمسير أشغال في البناء والقناطر والطرق والسدود .ان شركة بين الودان (s t b )كانت تعمل معنا في بناء المغرب بصدق وإخلاص في العمل والوفاء بالالتزام .اما كل ما أدلى به السيد عزيز بن ميرة عن الحمولة ؟ لنا في كل الطرق حراسة مشددة من طرف رجل أمن رجال الدرك الملكي ورجال مراقبة الطرق لوزارة النقل (service des mines) والحقيقة ما دفع السيد عزيز لهذا الأدلاء هو ان السفقة التي أجريت بين شركة s t. B والمكتب الوطني للكهرباء كانت لصالح شركة بين الودان .اما عن الساءقين كان دايما السيد مدير الشركة يلزمهم على احترام القانون حفاظا على شاحناته والعناية بها لانها جديدة الاستعمال .اما عن انقلاب الشاحنة قدر ؟وقال الله في كتابه العزيز خلقنا الحديد وفيه باس شديد .كما قال جل جلاله في سورة الفلق .(قل اعود برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر الفنانات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد صدق الله العظيم .