وتتوالى جرائم قتل الزوجات.. بعد اسفي، زوج يقتل زوجته بوحشية بقلعة السراغنة ويحاول الانتحار بقاع البئر.
اهتز إقليم قلعة السراغنة يوم امس الخميس 21 مارس 2019 على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها شابة عشرينية بدوار الكنادة جماعة سيد الحطاب، بعدما أقدم زوجها وهو في حالة غير طبيعية بعد نشوب شجار بينهما، على استعماله لعصا انهال بها على رأس زوجته، ما أدى الى مصرعها في الحين.
وحسب مصادر محلية فإن الزوج حاول الانتحار بعد اقترافه للجريمة، برمي نفسه في قعر البئر، غير أن تدخل رجال القوات المساعدة في الوقت المناسب حال دون ذلك.
وقد تم إيقاف الجاني من طرف رجال الدرك الملكي، واقتياده في حالة اعتقال لتعميق البحت معه ووضعه تجت الحراسة النظرية، قبل عرضه على النيابة العامة باستئنافية مراكش.
لا توجد تعليقات