فضيحة، مستوصف جمعة سحيم بدون طبيب.. ولدي مات لأن السبيطار مافيهش طبيب وسيارة الاسعاف طلبات ليا 100 درهم وأنا في جيبي 70 ريال.

بواسطة

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *