فضيحة، مستوصف جمعة سحيم بدون طبيب.. ولدي مات لأن السبيطار مافيهش طبيب وسيارة الاسعاف طلبات ليا 100 درهم وأنا في جيبي 70 ريال. بواسطة معكم - يوليو 2, 2019 4:45 شارك 25378 قسم : جديد الصحة شارك ثويتر فيس بوك جوجل + 25378 لا توجد تعليقات اترك تعليقاً إلغاء الردلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *التعليق * الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع الإلكتروني احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
لا توجد تعليقات