كان حلمه أن يصبح “جنديا”.. وفاة أول شاب من اسفي استفاد من الخدمة العسكرية

بواسطة

علم موقع “اسفي اشكاين” من مصادر مقربة، عن وفاة أحد الشباب مجندي الخدمة العسكري “ع.ن” والذي ينتمي لمدينة اسفي، بعد انتقاله لمدينة مكناس للاستفادة من التجنيد العسكري.

 

وحسب نفس المصادر، فإن الشاب كان يعاني من مرض السكري، ولم تتم المناداة عليه للخدمة العسكرية الاجبارية، بل أن إلتحاقه جاء نتيجة رغبته الشخصية في مشاركة زملائه التجنيد الذين تمت المناداة عليهم في الفوج الاول قبل أيام.

 

هذا وقد انتقلت أم الشاب “ع.ك” التي تعمل في مجال بيع الفخار، الى مدينة مكناس لتسلم جثمان إبنها الذي فارق الحياة لأسباب مجهولة إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *