قوات الدرك الملكي والوقاية المدنية تعثر على الجثة الثانية للغرقى الخمسة بساحل العكارطة
علمت “أسفي-أشكاين” من مصادر مقربة أن مصالح الدرك الملكي ومعها فرق الوقاية المدنية التابعة للقيادة المحلية بأسفي، قد عثرت في ساعات متأخرة من ليلة أمس الخميس، على جثة ثانية من الضحايا الخمسة الذين غرقوا بقارب صغير للصيد “فلوكة” نواحي ساحل العكارطة.
وأفاد ذات المصدر، أن الأبحاث المكثفة التي باشرتها مصالح الدرك وفرق الإنقاذ التابعة للوقاية المدنيةبعد توصلهما بخبر فقدان 5 بحارة وغرق قاربهم التقليدي، أسفرت كحصيلة أولية عن العثور على جثة اثنين منهما، وقد استعانت في أبحاثها بمروحية تابعة للدرك الملكي.
وقد أوضح المصدر نفسه، أنه قد تم التعرف على هوية الجثتين اللذين عثر عليهما، برغم حالة التحلل المتقدمة التي كانت عليهما، في وقت لا زالت مصالح الدرك والوقاية المدنية تواصلان عمليات البحث والتنقيب عن الجثث الثلاث المتبقية.
وقد كانت جريدة “أسفي-أشكاين”، سباقة إلى إعلان خبر غرق البحارة الخمسة، كما نقلت على المباشر فيديو عن وقفة أهالي الضحايا الخمسة أمام العمالة مطالبين بضرورة التدخل لإيجاد جثث الضحايا.
لا توجد تعليقات