استعدادا للأسوأ.. الداخلية تدعو أرباب حافلات النقل إلى وضعها رهن إشارة الولاة والعمال

بواسطة

توصل موقع اسفي-اشكاين بمعطيات من مصادر خاصة، أن السلطات العمومية شرعت منذ صباح اليوم السبت 21 مارس الجاري، في تسجيل أرقام سائقي الحافلات بمساعديهم؛ للاستعانة بهم في نقل (الأطقم الطبية، الجيش، عناصر القوات المساعدة،) في حالة أي ظرف طارئ لا قدر الله.

 

وكانت وزارة الداخلية قد طلبت من جميع شركات نقل المسافريين وضع حافلاتها وسائقيها في حالة استعداد رهن إشارة الولاة والعمال.

 

كما دعت الولاة والعمال إلى إخبار ملاك الحافلات إلى وجوب إرسالها لتصل نقطة النهاية قبل تاريخ منتصف ليل يوم الثلاثاء 24 مارس، ومنع بيع تذاكر السفر التي تخالف التاريخ المحدد لتوقف حركية الحافلات.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *