بعد ارتفاع عدد المصابين الى 1120.. وزارة الصحة توصي المغاربة بضرورة ارتداء الكمامات

بواسطة

كشفت وزارة الصحة، قبل قليل من يومه الإثنين، من جديد عن ارتفاع الحصيلة الإجمالية للحالات المصابة بفيروس كورونا بالمغرب، إلى 1120 حالة إصابة مؤكدة.

 

وقال محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة، أن الوضع أصبح خطيرا بعدما تشكلت بؤر عائلية للوباء على إثر تسجيل إصابة أفراد مجموعة من العائلات بشكل كامل بعدد من مدن المملكة.

 

ودعا اليوبي المواطنين والمواطنات بكافة مدن المملكة إلى توخي أقصى درجات الاحتياط وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى مع وجوب ارتداء الأفراد الذين يضطرون لمغادرة بيوتهم للكمامات الطبية الواقية والتي أظهرت آخر الأبحاث المنجزة أنها فعالة لتجنب التقاط ونشر العدوى.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *