الحكومة تخلق خلية لمواكبة المغاربة بدول الخليج بسبب القصف الإيراني

بواسطة

أكد ناصر بوريطة أن الوزارة أحدثت خلية أزمة وسخّرت خطوطا هاتفية للمداومة من أجل مواكبة المغاربة بدول الخليج، وتوجيههم بخصوص سبل العودة، وذلك تنفيذا لتعليمات ملكية عقب اندلاع الأحداث.

وأوضح أن هذه الإجراءات جاءت في ظل إغلاق الأجواء وتعليق الرحلات، مشيرا إلى تمكّن عدد من المواطنين من مغادرة مناطق التوتر عبر المنافذ البرية أو رحلات جوية مبرمجة، من بينها رحلات للخطوط الملكية المغربية.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *